الدوري المصري

بالصور: التعادل يحكم مواجهة التتويج بين الزمالك والاتحاد السكندري

albums_matches_2832590_koo_41dfe355-2da1-403e-bc9f-f05bd70cd8ee (1).jpg
حجم الخط

وكالة خبر

فرض التعادل الإيجابي كلمته على المواجهة التي جمعت بين الزمالك وضيفه الاتحاد السكندري، بنتيجة 1-1 مساء  الثلاثاء، بستاد القاهرة الدولي في الجولة 32 للدوري المصري.


تقدم إبراهيم حسن لاعب الاتحاد السكندري بهدف رائع في الدقيقة 44، وتعادل محمود حمدي "الونش" في الدقيقة 75 من ضربة رأس مميزة.

ولعب الزمالك منقوصا منذ الدقيقة 18 من عمر اللقاء بعد طرد حسام عبد المجيد مدافع الفريق.

وشهدت المباراة أجواء احتفالية بعد حصول الزمالك بشكل رسمي على لقب الدوري المصري بعد خسارة بيراميدز أمس الإثنين على يد فيوتشر بنتيجة 1-0.

ورفع الزمالك رصيده بقيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا إلى 76 نقطة في صدارة الترتيب، بعدما توقفت انتصاراته التي وصلت إلى 10 على التوالي.

وارتفع رصيد الاتحاد السكندري بقيادة مدربه محمد عمر إلى 37 نقطة في المركز العاشر بجدول الترتيب.

المباراة بدأت بحماس هجومي للاعبي الاتحاد وتسديدة قوية من خالد الغندور، واحتسب الحكم إبراهيم نور الدين ضربة جزاء للاتحاد وألغاها بعد الرجوع لتقنية الفيديو، بينما رد إمام عاشور بضربة رأس أمسكها الحارس محمد عبد المنصف.

ووجه مروان عطية تسديدة علت العارضة، بينما سدد زيزو بجوار القائم، وتعرض حسام عبد المجيد مدافع الزمالك للطرد بعد أن منع انفرادا للاعب إبراهيم حسن في الدقيقة 18.

ووجه إمام عاشور تصويبة بجوار القائم، وحاول الجزيري بتصويبة مستغلا خروج عبد المنصف الخاطئ ولكن الاتحاد نجح في إنهاء الشوط الأول بهدف رائع سجله إبراهيم حسن الذي استغل تقدم الحارس محمد عواد وسدد كرة طويلة سكنت الشباك.

الزمالك أشرك لاعبه يوسف أسامة نبيه على حساب سيف الدين الجزيري مع بداية الشوط الثاني، ونشط الفريق الأبيض هجوميا بمحاولة من جانب روقا ورد مروان عطية بتصويبة أمسكها عواد.

وأشرك الزمالك يوسف أوباما بدلا من إمام عاشور ووجه شيكابالا تسديدة أبعدها عبد المنصف ببراعة، بينما حاول مابولولو ولكن دفاع الزمالك أنقذ الموقف، وشارك الثنائي بنجامين وكريم الديب في صفوف الاتحاد على حساب مروان عطية وإبراهيم حسن، ودفع الزمالك بمهاجمه عمر السعيد على حساب سيد عبد الله.

الزمالك سجل هدف التعادل من ضربة رأس متقنة في الدقيقة 75 عن طريق الونش الذي استغل عرضية رائعة من زيزو ، وحاول عمر السعيد الوصول لمرمى عبد المنصف ولكن الأخير تصدى للكرة بسهولة.

وشارك محمود علاء وحازم إمام في صفوف الزمالك على حساب شيكابالا وروقا، وأبعد الونش وعواد فرصة خطيرة للاتحاد عن طريق مابولولو الذي غادر لصالح أحمد راشد بينما شارك السيد سالم على حساب صبري رحيل.

وأبعد عبد المنصف كرة عرضية حولها زيزو مع نهاية اللقاء.

بالصور: التعادل يحكم مواجهة التتويج بين الزمالك والاتحاد السكندري
بالصور: التعادل يحكم مواجهة التتويج بين الزمالك والاتحاد السكندري
بالصور: التعادل يحكم مواجهة التتويج بين الزمالك والاتحاد السكندري