بريطانية تحرق فستان زفافها للتعافى من آلام الطلاق

تحرق فستان زفافها
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

دمرت امرأة بريطانية فستان زفافها الذى تبلغ قيمته 800 جنيه إسترلينى من خلال تغطيته بالطلاء وإشعال النار فيه "للشفاء" بعد طلاقها المؤلم، على حد وصفها.

والسيدة البريطانية التى أشعلت النار فى فستان زفافها هى إيما لو، 38 عامًا، من نوتنجهامشير، انفصلت عن زوجها فى ديسمبر 2018 بعد زواج دام أربع سنوات ونصف وعلاقة استمرت 10 سنوات.

286583-التقرير-على-ديلى-ميل.png
جاءت السيدة المطلقة بفكرة إتلاف فستانها من خلال تغطيته بالطلاء فى ذلك العام، ثم قررت فى عام 2019 إشعال النار فيه، وقالت: "كان زواجنا حقاً ساماً، لقد تم تشخيصى بالفيبروميالجيا منذ أن كنت فى الثالثة والعشرين من عمرى، لقد استغرقت الكثير من حياتى، وعمل أحلامى وأثرت على علاقتنا"، وأضافت "كنت مكتئبة للغاية ومرهقة فى ذلك الوقت، لكننا تزوجنا رغم أننى لم أكن على ما يرام، فى الوقت المناسب ساءت علاقتنا، بدأت إيما رحلة الاكتشاف والشفاء الذاتى".

463803-الفستان-فى-قلب-النيران.png561679-السيدة-والفستان.png
وأضافت: "لقد جئت إلى طريقي الروحي بهذه الرحلة، وإيجاد البلورات، والحصول على المشورة للمساعدة في شفاء ماضي، لم تأت بعض الآلام التي أصابني بها من زوجي فحسب، بل جاءت في الماضي وصدمة الطفولة من التبني عند الولادة والتخويف في المدرسة".

كشفت إيما عن كيف أتت لها الفكرة لتدمير فستان زفافها، وقالت إيما: "فى طريق شفائى، قررت التخلى عن ثوبى لامرأة كانت تتزوج لكنها كانت تحتضر، لكنهم لم يكلفوا أنفسهم عناء الاتصال بى".