كأس الاتحاد الاسيوي

واد النيص في اختبار صعب أمام الشرطة

77
حجم الخط

يخوض ممثل كرة القدم الفلسطينية ترجي واد النيص ثالث مبارياته الأسيوية ضمن بطولة كأس الاتحاد عندما يحل ضيفاً على الشرطة العراقي في الدوحة الثلاثاء الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي الفلسطيني.

ويدخل الترجي المباراة وفي رصيده نقطتين وهو ذات رصيد الشرطة، وباقي الفرق في المجموعة التي تعادلت جميعها في الجولتين السابقتين.

وكانت بعثة الترجي وصلت العاصمة القطرية الدوحة قبل يومين، وأجرى الفريق تدريباته على ملعب نادي السد في أجواء يسودها التركيز والراحة النفسية.

وربما يكون العامل النفسي مهماً لبطل دوري المحترفين، خاصة بعدما خطف نقطة ثمينة من أرض البحرين أمام الحد في الوقت القاتل بالجولة الماضية.

ويعول المدرب عبد الفتاح عرار على حالة الانسجام التي ظهر عليها الفريق في المباراة الأخيرة، لا سيما خط المقدمة المتمثل بالرباعي فادي زيدان، وأيمن خربط، والقائد سميح يوسف، وسعيد السباخي، للوصول لمرمى الخصم.

ويتطلع واد النيص للخروج من المباراة بالنقاط الثلاث أو التعادل على أقل تقدير، قبل العودة للوطن، واللعب مع الحد، والشرطة على التوالي، في فرصة ستكون سانحة لممثل الكرة الفلسطينية للصعود لدور الثاني.

في المقابل، فإن بطل الدوري العراقي الموسم الماضي الشرطة سيلعب من أجل الفوز ويمتلك فريقاً قوياً ومدججاً بالأسماء الكبيرة، والخبرة الدولية للاعبيه ربما تساعده في حسم نقاط المباراة.

ويعول الفريق العراقي على تألقه المحلي، حيث أنه يتصدر المجموعة الثانية للدوري العراقي الممتاز بدون خسارة في 13 مباراة، بعد فوزه في تسع وتعادله في اثنتين، ويقوده فنياً المصري محمد يوسف مدرب  الأهلي قبل موسمين.

وفي نفس المجموعة، يلتقي الثلاثاء الحد البحريني مع الجزيرة الأردني في العاصمة البحرينية المنامة.