بمشاركة الآلاف

بالفيديو: التيار الإصلاحي في "فتح" يوقد شعلة انطلاقة الثورة الـ58 في ساحة الجندي المجهول بغزّة

شعلة انطلاقة الثورة
حجم الخط

غزّة - خاص وكالة خبر

أوقد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، اليوم السبت، شعلة انطلاقة الثورة الفلسطينية وحركة فتح الثامنة والخمسين، في ساحة الجندي المجهول وسط مدينة غزة، بمشاركة الألاف من أبناء شعبنا الفلسطيني.

بدوره، قال القيادي في تيار الإصلاح بحركة فتح، جمال أبو حبل: "إنَّنا نستذكر في هذه المناسبة دماء شهدائنا التي سالت على مدار 58 عاماً من أجل الشعب الفلسطيني ومشروعه الوطني"، مُؤكّداً على استمرار الثورة حتى تحقيق النصر ووصية الشهداء.

كما بيّن الناطق باسم تيار الإصلاح في حركة فتح، عماد محسن، أنَّ جماهير فتح جاءت في هذا اليوم إلى ساحة الجندي المجهول في قلب مدينة غزّة، لإيقاد شعلة الانطلاقة على خطى الشهيد ياسر عرفات الذي أوقدها على مدار سنوات طويلة من ذات المكان.

وأكّد محسن، في حديثه لمراسل "خبر"، على أنَّ حركة فتح الموحدة هي الأقدر على قيادة المشروع الوطني، وأنَّ فلسطين بالوحدة الوطنية كجدار صلب والاتفاق على برنامج واحد، تستطيع دحر الاحتلال وحكومة الفاشيين في تل أبيب. 

من جانبه، قال النائب في المجلس التشريعي عن حركة فتح، أشرف جمعة: "إنَّ هذه الجماهير تُعبر عن محبة حركة فتح التي تُمثل الثورة والأم"، مُضيفاً: "علينا أنّ نقوم بمراجعة ذاتية للواقع الحالي لوضع أفكار جديدة في ظل المتغيرات الإقليمية".

وأشار جمعة، خلال حديثه لمراسل وكالة "خبر"، إلى أهمية مراجعة الأحداث التي تجري في حركة فتح، بمعنى المطالبة بمصالحة فتحاوية تُمكن الحركة من مواجهة كافة المستجدات.