فيديو : خلال وقفة للفصائل بغزة .. الانقسام مزق الجسد الفلسطيني فمن المسؤول عن أزمة الكهرباء؟!

13140888_10207720890073469_384333865_n
حجم الخط

نظم عدد من فصائل العمل الوطني والإسلامي وقفة احتجاجية في ميدان الجندي المجهول بمدينة غزة  ظهر اليوم الأحد، وذلك استنكاراً وتنديداً باستمرار أزمة الكهرباء وتداعياتها السلبية على مواطني غزة، والتي ألحقت بعددٍ من الكوارث الانسانية والتي كان آخرها وفاة ثلاثة أطفال من عائلة "أبو هندي" جراء حريق منزلهم في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة.

وندد المشاركون باستمرار أزمة الكهرباء وتجاهل المسؤوليين للأزمات الحادة التي عصفت في كافة مناحي الحياة المعيشية في قطاع غزة، ورفعوا لافتات تدعو صناع القرار إلى إنقاذ القطاع من الأزمات الحياتية وإنهاء معاناتهم المستمرة.

وأكدت فصائل العمل الوطني والإسلامي المحتشدة وقوفها الكامل مع العوائل الفلسطينية التي لحق بها الأذى بفعل استمرار الحصار و الإنقسام الفلسطيني وتردي الأوضاع المعيشية في قطاع غزة .

ويذكر أن القوى الديمقراطية الخمس التي نظمت الوقفة هي "الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين و الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين و حزب الشعب الفلسطيني و حركة المبادرة الوطنية الفلسطينية والاتحاد الديمقراطي الفلسطيني (فدا)".

مراسل وكالة "خبر" تحدث إلى قيادات الفصائل الفلسطينية المشاركة في الوقفة حول مطالبهم ورؤيتهم كمخرج لإنهاء أزمات قطاع غزة، تابع الفيديو التالي: