الشرطة العراقي في الأردن بإنتظار تصاريح دخول الضفة

6333
حجم الخط

وصلت بعثة فريق كرة القدم في نادي الشرطة العراقي للعاصمة الأردنية عمان، تأهباً لمواجهة فريق ترجي واد النيص –حامل لقب دوري المحترفين في الضفة الغربية المحتلة- بالجولة الرابعة من المجموعة الثالثة لبطولة كأس الإتحاد الأسيوي يوم الثلاثاء المقبل، على ملعب الشهيد فيصل الحسيني بالرام شمال مدينة القدس المحتلة.

وبين رئيس نادي واد النيص سليم أبو حماد المتواجد حالياً في الأردن بأن بعثة الشرطة العراقي تنتظر صدور تصاريح الدخول للضفة من قبل الاحتلال، والذي يماطل كالعادة في إصدار التصاريح لعرقلة البعثات الرياضية وإدخالها في مرحلة التخبط.

وأكد أبو حماد أن كافة الترتيبات الفنية واللوجستية قد تم إنهائها والجميع ينتظر دخول بعثة الشرطة العراقي للأراضي الفلسطينية كونها ستكون تاريخية بكل المعطيات سواء الرياضية، أو السياسية، أو العلاقة الأخوية التي تربط الشعبين الفلسطيني والعراقي.

وكشف أبو حماد عن أن فريق ترجي واد النيص دخل في معسكر تدريبي الجمعة، استعداداً للقاء المنتظر والذي تترقبه الجماهير الفلسطينية بفارغ الصبر.

وبين أبو حماد أن الفريق سيخوض اللقاء من أجل إحراز نتيجة إيجابية وإبقاء فرصة التأهل للدور الثاني قائمة بكأس الاتحاد الأسيوي، الذي يشارك فيه لأول مرة، لافتاً لوجود إصابات مؤثرة بالفريق، إضافة لحرمان المهاجم فادي زيدان من المشاركة باللقاء، مؤكداً قوة الخصم لما يملكه من نجوم الكرة العراقية وتاريخ حافل بالمشاركات الخارجية.

وختم أبو حماد حديثه بالتأكيد على حاجة فريق ترجي واد النيص لمساندة الجماهير في مباراته أمام الشرطة العراقي، وبما يعزز من تطلعات الفريق في تحقيق الفوز.

من ناحية أخرى، أسند الاتحاد الأسيوي مهمة تحكيم اللقاء لطاقم عُماني، فيما يراقبها مراقب هندي، كما أسند مهمة مراقبة الطاقم التحكيمي للمراقب الأردني إسماعيل الحافي.

وبعد وصول بعثة الشرطة العراقي دخل الفريق معسكراً تدريبياً في الملاعب الأردنية استعداداً للقاء، حيث أجرى مرانه الأول على ملعب البولو، فيما أجرى تدريبه الثاني على ملعب الجزيرة الأردني.

وأكد رئيس بعثة الشرطة علي عبد أن جميع أفراد البعثة ينتظرون بفارغ الصبر وصولهم للأراضي الفلسطينية، واصفاً إياها بالحلم الذي سيتحقق، مبيناً أن الزيارة التاريخية تحمل في طياتها العديد من الرسائل أهمها زيارة القدس، والصلاة في المسجد الأقصى، بعيداً عن نتيجة المباراة.

يشار إلى أن الشرطة يحتل صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط، فيما يتواجد واد النيص بالمركز الرابع والأخير بنقطتين اثنتين فقط.