تكريم أبناء الجالية الفلسطينية من طلبة الثانوية العامة في الكويت

تكريم اوائل الطلبة.jpg
حجم الخط

أقامت سفارة دولة فلسطين خيمة رمضانية تكريما لأوائل أبناء الجالية الفلسطينية من طلبة شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2016-2017، ومن ضمنهم الطالبة رغد محمد ابو رَيَّا الاولى في الفرع الأدبي على مستوى دولة الكويت.

وألقى سفير دولة فلسطين رامي طهبوب، كلمة بهذه المناسبة هنّأ فيها المكرّمين والمكرّمات وذويهم على التفوق، وتمنى أن يحافظوا على هذا التفوق في حياتهم الجامعية والعمل على الحفاظ على راية  دولة فلسطين خفاقة في السماء لتحمل مسؤولياتهم المقبلة، تجاه وطنهم الأم فلسطين للوصول الى الاستقلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

هذا وأشاد وكيل مساعد وزارة التربية والتعليم الكويتية فهد الغيص، بالطلبة الفلسطينيين الذين كانوا وما زالوا يحافظون على تفوقهم وتميزهم الدائم، منوها إلى تميز المعلم الفلسطيني على مدى السنوات في دولة الكويت.

وألقت الطالبتان رغد ابو رَيَّا ورولين توما كلمتين باللغتين العربية والإنجليزية باسم المتفوقات والمتفوقين أهدأتا بهما هذا التفوق لوطنهم فلسطين وللشهداء والأسرى من أبناء شعبنا.

وفِي نهاية الحفل قدّم السفير طهبوب شهادات التقدير للطلبة المتفوقين، وهدايا للطلبة تقديرا لهذا التمي.

وحضر الحفل، الذي تخلله عرض للدبكة الشعبية الفلسطينية قدمته فرقة شباب فلسطين، وفد وزارة التربية والتعليم الكويتية الذي زار دولة فلسطين، وعدد كبير من الشخصيات الكويتية والفلسطينية وذوي الطلبة .