بالتعاون مع شركة "العز فون"

الوكيل الرسمي لشركة "سامسونغ" يُعلن وصول الكفالة الرسمية إلى غزّة

سامسونغ
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

أعلنت شركة "BCI" الوكيل الرسمي لشركة "سامسونغ" العالمية الكورية للهواتف الذكية في فلسطين، مساء اليوم الخميس، عن وصول كفالة الشركة الرسمية إلى قطاع غزّة.

وقالت الشركة في بيان أصدرته اليوم عبر صفحتها في "فيسبوك": "أهلنا في قطاع غزّة، يسرنا إعلامكم بأنّ كفالة سامسونج الرسمية والمقدمة عن طريق BCI الوكيل الرسمي المعتمد لأجهزة سامسونج موبايل في فلسطين، قد أصبحت متوفرة في القطاع وذلك بالتعاون مع شركة العز فون".

وكانت شركة BCI قد أعلنت مؤخراً أنّها ستبدأ تقديم خدماتها لأول مرة بشكلٍ رسمي في قطاع غزّة.

وأفاد مدير المبيعات في شركة BCI إياد العملة، مساء اليوم، بأنّه أصبح بإمكان المستخدمين لأجهزة سامسونج في قطاع غزّة، الحصول على نفس الخدمة المقدمة في أي مكان بالعالم ضمن شروط الصيانة الخاصة بسامسونج.

وأضاف: "الشركة ستقدم خدماتها عبر وسيط لها في قطاع غزّة وهو شركة العز فون"، مُوضحاَ أنّ الخدمة ستشمل بشكل أساسي الضمانة والصيانة على كافة أجهزة سامسونج الرسمية المعتمدة من الوكيل الحصري للشركة العالمية.

وأشار إلى أنّ الضمانة على الأجهزة ستكون لمدة سنة كاملة من تاريخ الشراء، وهو ما لم يكن متوفر في السابق، مُبيّناً أنّ "الضمانة كانت تعطى للمستخدم بشكل غير رسمي من محلات الهواتف نفسها، لعدم وجود وكيل رسمي لسامسونج من قبل".

كما أكّد على أنّ مستخدمي الأجهزة التي تشملها ضمانة BCI سيتمكنون من صيانة أجهزتهم في مقر الصيانة المعتمد بغزّة، بنفس القطع الأصلية المصنعة بواسطة شركة سامسونج.

وختم حديثه بالقول: إنّ "الجهاز سيشمل كافة الملحقات الأصلية "الشواحن والسماعات" مغلفة ومختومة بشكل رسمي من الشركة"، مُردفاً: "في حال حدوث أي عطل بعد الأسبوع الأول يتم تغيير القطعة مجاناً، كما أنّ الأجهزة التي يُكتشف فيها عطلاً بالتصنيع يتم إصلاحها مجاناً حتى بعد أشهر من تاريخ الشراء".