مباريات يومية.. أغرب اقتراح لإكمال الدوري الإنجليزي

حجم الخط

وكالة خبر

يأمل الرئيس التنفيذي لنادي ساوثهامبتون "مارتن سيمينز" أن يتم إكمال الموسم الحالي من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بنهاية شهر يونيو المقبل، بعد أن تم تعليق مباريات البريميرليج بشكل مؤقت حتى يوم 30 أبريل المقبل على الأقل، وذلك في محاولة للحد من تفشي فيروس كورونا في البلاد.

وفي تصريحات قال سيمينز أنه يعتقد أن المباريات المتبقية يمكن أن تُقام خلف أبواب مغلقة بدون جماهير و "بشكل يومي"، عندما يتم استئناف البطولة، وذلك في محاولة لإنهاء الموسم في أسرع وقت ممكن، فيما أكد سيمينز أن عودة كرة القدم ستكون دفعة للمعنويات في جميع أنحاء البلاد.

وقال لراديو بي بي سي "علينا أن نفعل ما هو صحيح وآمن لعامة الناس، عندما يكون الجميع بأمان، ولا نستخدم الخدمة الصحية والشرطة، ستود الحكومة منا أن نعود للعب لأننا نمثل الترفيه وعلامة على أن البلاد تعود إلى وضعها الطبيعي".

 

 

وأضاف "إذا جلس الناس في منازلهم لمدة شهر آخر، وكانت مباريات الدوري الإنجليزي على التلفزيون كل يوم، فهذا سيكون شيئًا جيدًا، ليس لأننا أكثر أهمية من الأطباء، ولكن لأننا نستطيع منح الناس الترفيه، وإظهار أننا نقاتل مرة أخرى".

ويتصدر ليفربول حاليًا ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بعد أن لعب 29 من أصل 38 مباراة، ويحتاج فريق المدرب "يورجن كلوب" إلى 6 نقاط فقط للتتويج رسميًا باللقب هذا الموسم.