بالفيديو: "أمل عرفة" تستعيد بريقها في مسلسل "شارع شيكاغو".. راقصة جريئة

أمل عرفة
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

لم تكن الفترة الأخيرة سهلة على الفنانة السورية أمل عرفة، خاصة بعد فشل مسلسلها "سايكو" الذي تعرض لهجوم وانتقادات واسعة من الجمهور، بالإضافة للانتقادات التي واجهتها من خلال برنامج "فيه أمل" الذي قدمته على إحدى الفضائيات السورية، وأثار حملة واسعة ضدها لا سيما أنها كانت تحاول الغناء والحديث أكثر من الضيف وفق المتابعين.

هذه الفترة جعلت عرفة في حالة نفسية غير واضحة، حيث أعلنت عن اعتزالها للفن لتتراجع عن القرار بعد فترة تزامنت مع وقوع خلاف بسيط بينها وبين الفنانة شكران مرتجى.

لكن يبدو أن الفنانة السورية تمكنت أخيرًا من استعادة مكانتها والعودة إلى مجدها من جديد، وذلك من خلال شخصية سماهر التي تقدمها في مسلسل "شارع شيكاغو" الذي يعرض حاليًا.

وتظهر أمل عرفة بشخصية راقصة تحمل مشاهدها بعض الجرأة، بالإضافة لخفة الدم التي تتقنها عرفة بشكل طبيعي ومميز.

الفنانة السورية لفتت الأنظار منذ الحلقة الأولى للمسلسل، وقدمت مشاهد جعلتها الأهم وحديث مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب الفنان مصطفى المصطفى الذي رافقها في أغلب مشاهدها.

ومن بين هذه المشاهد، عندما كانت تتواجد بأحد المخافر بعد خلاف مع زبون في الملهى الليلي، لتقدم عرفة فقرة تمثيلية مميزة أعادت لذاكرة الجمهور أجمل أدوار الفنانة السورية.

ويحظى المسلسل وهو من بطولة وائل رمضان، سلافة فواخرجي، مهيار خضور، شكران مرتجى إلى جانب عدد كبير من النجوم، بتعليقات إيجابية اجتاحت السوشال ميديا، حيث رآه بعضهم عودة قوية للدراما السوري التي فشلت في الموسم الرمضاني الماضي بتقديم أي عمل مميز.

فيما كانت النسبة الكبرى في التعليقات الإيجابية للفنانة أمل عرفة، وتمنى الجمهور أن يبقى العمل على المستوى نفسه وأن يكون بمثابة عودة قوية للنجمة السورية التي امتلأت مسيرتها الفنية بالأدوار المميزة.

ومن المعروف أن الفنانة أمل عرفة هي فنانة شاملة قدمت أدوارا تراجيدية وكوميدية ناجحة مميزة، من بينها شخصية غادة في مسلسل "غزلان في غابة الذئاب"، شخصية رمزية في مسلسل "كسر الخواطر"، شخصية دنيا في المسلسل الذي حمل نفس اسم الشخصية وهو من تأليف أمل عرفة نفسها.