شاهد: فيديو رانيا يوسف مع مذيع عراقي يشعل انستقرام

شاهد: فيديو رانِيا يوسف مع مذيع عراقي يشعل انستقرام
حجم الخط

القاهرة - وكالة خبر

اثارت الفنانة المصرية رانيا يوسف ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي من جديد، بعد دفاعها عن إطلالتها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الثانية والأربعين.

ونشرت الفنانة رانيا يوسف عبر صفحتها الرسمية على موقع فيسبوك برومو قصير خلال حوار تلفزيوني مع المذيع العراقي نزار الفارس ظهرت فيه وهي تدافع عن نفسها وتقول إن جمع الفنانات يتعمدون إظهار مفاتنهم لكنها تمتلك مفاتن مميزة لذلك يلتفت لها الجميع.

ومن المقرر أن يتم عرض البرنامج الذي يقدمه الإعلامي العراق نزار الفارس على قناة الرشيد العراقية، يوم 31 ديسمبر، وذلك ضمن احتفالية رأس السنة الميلادية.

وأثار البرومو المنشور عبر حساب رانيا يوسف الرسمي سخط الجمهور ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفعهم لشن هجوم على تصريحاتها واصفينها بالاستفزازية وتعمد إثارة الجدل.

وقال أشرف طلبة سكرتير نقابة المهن التمثيلية إن النقابة لم تتطلع على فيديو رانيا يوسف بعد، لكنها ستقوم بفحص الفيديو ثم التواصل مع الأعضاء لمعرفة إن كان الفيديو يستدعي اتخاذ إجراءات بشأنه أم لا.

وأضاف طلبة إلى أن النقابة لم تستقبل أي شكوى متعلقة بالأمر ويجب التبين من حقيقة الفيديو أولا، وأشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي يتم تضخيم وتهويل الأمور من خلالها.

ويعرض للفنانة المصرية رانيا يوسف حاليا الجزء الثاني من مسلسل الآنسة فرح مع نخبة من الفنانين المصريين منهم أسماء أبو اليزيد وأحمد مجدي.