"نلتقي قريباً على أرض الوطن"

شاهد: كلمة النائب دحلان خلال حفل توزيع جوائز التميز والإبداع 2020

شاهد: كلمة النائب دحلان خلال حفل توزيع جوائز التميز والإبداع 2020
حجم الخط

غزة - وكالة خبر

قال قائد تيار الإصلاح الديمقراطي في حركة فتح، النائب محمد دحلان: "ألتقي بكم اليوم رغم بُعد المسافات، ولكن القلوب قريبة وقريبة جداً".

وأضاف دحلان خلال حفل توزيع جائزة الإبداع والتميز 2020: "أنتم الذين رسمتم حلقة من حلقات الإبداع الفلسطيني، رغم الحصار والجوع والقهر، أنتم الذين حافظتم على إبداعات الشعب الفلسطيني".

وأكّد على أنّ هذه الديمومة التي تحافظوا فيها بفنكم وإبداعاتكم وأدبكم، هي حلقة الوصل التي نشأنا وكبرنا عليها

وتابع: "لا تصدقوا أحداً أنه جاء للعمل الو طني فقط من خلال فلسفة وطنية، بل كانت الأغنية والدبكة والفن والشعر الوطني الفلسطيني هي المُحفز الكبير لاندفاع الشباب للالتحاق بالثورة الفلسطينية وبالعمل الوطني".

وأشار إلى أنّ هذه المناسبة التي تُكرموني فيها في هذه المؤسسة العظيمة، حيث منحتموني شرف اسم هذه الجائزة، التي آمل لاحقاً أن تفكروا ملياً في أن نعطيها ونمنحها لشخصية تمثل قامة وطنية.

واعتبر أنه رغم كل الصعوبات ورغم كل الاحباطات، إلا أننا كفلسطينيين على الدوام ننهض من تحت الرماد حتى نسجل انتصاراً جديداً، مُشدداً على أنّ هذه المناسبة الجليلة في هذا اليوم العظيم، نشعر أننا اقتربنا كثيراً من أن نحقق آمالنا.

وأردف: " أبارك للفائزين هذا النصر العظيم والإنجاز الإبداعي، وأدعو أن يتوسع نشاط الجائزة ليشمل الضفة الغربية والقدس وفلسطيني الداخل في ال48، حتى نستطيع أن نعيد الاعتبار لحركتنا الوطنية التي شابها ما شابها خلال السنوات الماضية.

وقال: "نلتقي قريباً على أرض الوطن مع المزيد من الإبداع والإنجاز".

64399.jpg
3261.jpg
619022.jpg
00963.jpg
9157.jpg