"تيلجرام" يحصل على مميزات جديدة لمحادثات الفيديو الجماعية

"تيلجرام" يحصل على مميزات جديدة لمحادثات الفيديو الجماعية
حجم الخط

نيويورك - وكالة خبر

كشف تطبيق التراسل "تيلجرام"، اليوم الأحد، أنّه تم إضافة ميزة جديدة تتمثّل في إمكانية انضمام 1000 مشاهد كحد أقصى إلى محادثات الفيديو الجماعية، بالإضافة إلى عددٍ غير محدود من المستمعين.

وأكّدت على أنّ التحديث الجديد يسمح بسرعة تشغيل المقاطع المرئية من بين 0.5، 1.5 أو 2X كسرعة تشغيل للمقطع المرئي، مُوضحةً أنّ التحديث يتضمّن الاستمتاع بجودة أعلى للرسائل المرئية، والضغط على إحدى الرسائل المرئية لتكبيرها، والترجيع أو التقديم في الرسائل المرئية عندما تكون متوقفة، والتكبير أثناء تسجيل الرسائل المرئية بالكاميرا الأمامية، والاستمرار بتشغيل الصوتيات أثناء تسجيل الرسائل المرئية.

وأشارت إلى أنّ تحديث التليجرام وفر خيار إرسال الرسائل بمؤثرات بصرية محسّنة، واستخدام الطوابع الزمنية في أوصاف المقاطع المرئية والردود لإنشاء روابط لتشغيل المقطع من نقطة ما، مُبيّنةً أنّه يوفّر خيار مشاركة الشاشة مع صوت في المكالمات المرئية الفردية، والمكالمات المرئية الجماعية، وتضمين صوت الجهاز أثناء مشاركة الشاشة في أي مكالمة مرئية.

وأضافت الشركة أنّها فعّلت الحذف التلقائي في المحادثات لإزالة الرسائل بعد شهرٍ واحد، أو يوم أو أسبوع، والرسم الدقيق في محرر الوسائط.