بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات في مدن الضفة

اعتقالات
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر يوم الإثنين، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية المحتلة.

في مدينة جنين: اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم، الشقيقين أحمد ومحمد إبراهيم الشيخ، والشاب وسيم جهاد نزال، بعد اقتحام المدينة ومداهمة منازل ذويهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها.

وفي مدينة بيت لحم: اعتقلت قوات الاحتلال الشاب علي أبو سرور (25 عامًا)، من قرية واد رحال، ومحمد أكرم طقاطقة (27 عامًا) من بلدة بيت فجار جنوب المدينة، بعد أن داهمت منزلي ذويهما.

وفي السياق ذاته، داهمت قوات الاحتلال منزل الأسير المحرر أسامة محمد طقاطقة، في بلدة بيت فجار وعبثت بمحتوياته.

وفي مدينة رام الله والبيرة: اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون، وهم: ممدوح الرمحي، ومعاذ سفيان الرمحي، وأحمد محمد زيد.

كما اعتقلت المواطن باسل البرغوثي ونجله محمد من قرية كوبر، ومحمد زاهي أبو ظاهر من قرية أبو شخيدم شمالا.

وفي مدينة طوباس: قال مدير نادي الأسير كمال بني عودة، إن قوات الاحتلال داهمت قرية تياسير شرق طوباس واعتقلت كلًا من: إياد مثقال أبو محسن، ودحام فايز دبك، وزاهي أحمد أبو علي، بعد مداهمة منازل ذويهم.

وفي مدينة الخليل: اعتقلت قوات الاحتلال المواطنين مهند الرجبي وعماد الأطرش على حاجز "الكونتينر" في البلدة القديمة وسط الخليل، واقتادتهما إلى جهة غير معلومة.

وعلى صعيد آخر، نصبت قوات الاحتلال حواجز عسكرية على مداخل الخليل الشمالية، ومداخل بلدات بني نعيم وسعير وحلحول، وأوقفت مركبات المواطنين وفتشتها، ودققت في بطاقات ركابها، ما تسبب في إعاقة مرورهم.

وفي مدينة طولكرم: ذكر مكتب نادي الأسير في طولكرم، أن قوات الاحتلال اعتقلت: مؤمن سليم حنون (24 عاما) من بلدة عنبتا شرق طولكرم، وبدر مازن سعيد أحمد (23 عاما) من بلدة زيتا شمال المحافظة، بعد أن داهمت منزليهما.