بالأسماء: الاحتلال يشن حملة مداهمات واعتقالات بالضفة والقدس

حملة اعتقالات
حجم الخط

القدس المحتلة - وكالة خبر

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

في بيت لحم: أفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب موسى عبد الكريم عجوز (32 عاما)، بعد دهم منزل ذويه، وتفتيشه، في مخيم عايدة شمال بيت لحم.

وفي نابلس: اعتقلت قوات الاحتلال، اليوم، ثلاثة شبان من بلدة جماعين جنوب نابلس، وأعلنت عن إغلاق حاجز حوارة العسكري من صباح اليوم حتى مساء غد الأربعاء.

وأفادت مصادر أمنية، بأن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة فجرا، واعتقلت ثلاثة شبان وهم: مؤيد غازي حج علي ومعاذ أسعد زيتاوي وعلاء مقبل كساب، عقب مداهمة منازل ذويهم وتفتيشها.

وأضافت المصادر، أن قوات الاحتلال أعلنت عن إغلاق حاجز حوارة العسكري جنوبا، ابتداء من الساعة السابعة صباح اليوم حتى السادسة من مساء غد الأربعاء، دون معرفة الأسباب، وأن الطريق البديل معبر عورتا.

وفي القدس المحتلة: ذكر مركز قلنديا الإعلامي، أن قوات الاحتلال، اعتقلت الشابين عبد الله أبو لطيفة، وعلي أبو لطيفة، بعد أن اقتحمت في ساعة مبكرة من صباح اليوم مخيم قلنديا شمال القدس، واستهدفت المواطنين بالقنابل الصوتية الحارقة والغاز السامة المسيلة للدموع قبل أن تنسحب مخلفة أزمة مرورية في المكان.

وفي رام الله: قالت المصادر، إن الاحتلال اعتقل التميمي بعد مداهمة منزله والعبث بمحتوياته، في قرية النبي صالح شمال غرب رام الله، وهو طالب في الثانوية العامة ويستعد لتقديم الامتحان الأخير يوم غدٍ الأربعاء.

وأشارت، إلى أن قوات الاحتلال اقتحمت قرية كفر عين المجاورة، وسلمت الشاب صالح عمر الرفاعي بلاغاً لمرجعة مخابراتها.