رفضًا للقرارات الأمريكية

"فتح" تدعو أبناء شعبنا إلى المشاركة الواسعة في أيام الغضب غدًا

حركة فتح
حجم الخط

رام الله - وكالة خبر

 وجّهت حركة "فتح" على لسان الناطق باسمها أسامة القواسمي، رسالة إلى أبناء الشعب الفلسطيني، داعيةً إياهم إلى المشاركة الواسعة في أيام الغضب والتي تبدأ غدًا الثلاثاء، في كافة أرجاء الوطن، رفضًا للقرارات الأمريكية الجائرة والعدوان الإسرائيلي الغاشم بحق شعبنا وحقوقه الوطنية الثابتة.

 وقال القواسمي في تصريح صحفي مساء يوم الإثنين، إنّ المشاركة في أيام الغضب غدًا، جاءت ردًا على إدارة ترمب التي ضربت بعرض الحائط المواثيق والقانون الدوليين، والتي كان آخرها تصريحات بومبيو التي اعتبر فيها الاستيطان غير مخالف للقانون الدولي، في استهتار فاضح لكافة المؤسسات الدولية.

ودعا أبناء شعبنا، إلى التعبير الواضح عن رفضهم المطلق لمواقف إدارة ترمب التي أصبحت شريكاً للاحتلال الإسرائيلي في عدوانه على شعبنا وأرضنا ومقدساتنا الإسلاميه والمسيحية، وضربت أسس العملية السياسية التي انطلقت على أساس مبدأ الأرض مقابل السلام.

وشدد القواسمي، على أنّ الشعب الفلسطيني عظيم وكبير بإرادته وصموده، ولن ينحني لعاصفة العدوان الثنائي الأميركي- الإسرائيلي، وسيبقى صامدًا مناضلاً محافظاً على أرضه ووطنه وعاصمته القدس، وسيُسمع العالم أجمع صوت الشعب الفلسطيني المناضل من أجل الحرية والاستقلال، والرافض للإملاءات والعدوان.